تحميل قالب التنظيف مدونات بلوجر الرسمي 2020 مجانا:

SIMOTekh
By -
1
قالب تنظيف مدونات بلوجر [قالب التنظيف]

[قالب التنظيف]



يستخدم قالب تنظيف مدونات بلوجر لأزالة اثار القالب القديم .


هناك سؤال لك قبل البدأ :


كم عدد المرات التي تجرب فيها قوالب ؟ , أو كم عدد المرات التي تجرب إضافات ؟ , أكيد الكثير طالما انك مدون فانت دائم التجارب لكن هناك مشكلة يواجهها الجميع وهي انه عند تركيب قالب جديد للمدونة ، قد تجد ان التصميم السابق الذي قمت بإضافته الى مدونتك اعطى نتائج غير مرضية .


 والسبب هو ماتبقى من إضافات للقالب السابق وقد تكون صعبة الحذف , أو ان حذف الإضافات يستهلك وقت طويل ,وانت اكتشفت بان القالب ليس المظهرالذي كنت تنتظر رؤيته فقررت تغير قالب اخر يكون مناسب لمظهر مدونتك .


إذا ما الحل ؟

لذلك انصحك دائما باستخدام قالب التنظيف قبل تركيب القالب الجديد ، وخاصة ان هناك بعض الأدوات لا تزول عند تغيير القالب ، فعند استعمال قالب التنظيف أولا ستتمكن من ازالة اي اثار للقالب القديم وبالتالي تحصل على قالب جديد خالي من أي اضافات للقالب القديم .





- ماهو  قالب التنظيف لمدونات بلوجر الرسمي 2020 ؟

قالب التنظيف لمدونة بلوجر هو قالب يتم استخدامه لمسح كل شئ على المدونة أو بمعنى اخر تنظيف مدونة بلوجر ومسح كل شئ بحيث تستطيع بعدها أضافة قالب جديد لمدونتك على بلوجر بذون أن تواجه أي أخطاء أثناء تركيب القالب.



- طريقة عمل نسخة احتياطية للقالب :

قم بعمل نسخة احتياطية للتصميم او القالب الخاص بمدونتك وذلك من خلال الدخول الى لوحة التحكم الخاصة بمدونتك على بلوجر ; المظهر ; نسخ احتياطي - استعادة ثم ستفثح نافذة تقوم بالنقر على تنزيل المظهر وبهذا تكون قد قمت بعملية حفظ نسخة احتياطية للقالب السابق المتضرر ويمكننا الرجوع اليه في حالة حدوث خطأ ما أو مشكلة اثناء تركيب القالب الجديد .



- قالب التنظيف 2020 :



يمكنك تحميل كود قالب التنظيف لمدونة بلوجر عبر التوجه الي الرابط التالي:

قالب التنظيف مدونات بلوجر الرسمي 2020 هو كود مهم جداً ، حيث تستطيع أن تطبق كود قالب التنظيف هذا على مدونتك قبل تركيب قالب بلوجر جديد ، حتى لا تواجه أي مشاكل في الاكواد او الاضافات اثناء تركيبك للقالب ، ومن هنا تكمُن أهمية كود أو قالب التنظيف.



- كيفية استخدام كود التنظيف بلوجر الرسمي 2020 ؟



يمكنك تركيب كود قالب تنظيف بلوجرقم بنسخ قالب التنظيف ثم التوجه الى مدونتك علي منصة بلوجرومن ثم الضغط علي المظهر ثم تعديل HTML ثم بعد ذلك قم بمسح كل شئ موجود في صندوق التحريربما فيها الاكواد الموجودة وأضف كود قالب التنظيف مدونات بلوجرالرسمي 2020 واضغط حفظ .

الان المدونه رجعت الى الوضع البسيط وخاليه من أى اضافات أو اعلانات .




















كانت هذه مقالتنا المهمة لهذا اليوم،

واستعرضنا فيها جميع مايخص قالب التنظيف لبلوجر .

- ملاحظة مهمة :

يرجى قبل حذف القالب القديم الاحتفاظ بأكواد اعلانات ادسنس او غيرها ، وكذلك كود صفحتك او صفحة المدونه على الفيس بوك وكذلك رابط صورة لوجو المدونه لاسترجاعهم ووضعهم بالقالب الجديد بعد تركيبه .
Tags:

إرسال تعليق

1تعليقات

  1. مرحبا لقد جربت كل تلك القوالب انها رائعة هل اجد عندك قالب الدخول المدونة الى المواضيع عند ضغط على زر دخول
    https://eldesignerx.blogspot.com
    هده مدونتي

    ردحذف
إرسال تعليق