البحث عن الكلمات الرئيسية SEO- كيفية العثور على المنافسة المنخفضة .

FATOCHA
By -
1

كيفية العثور على المنافسة المنخفضة 


التحضير هو المفتاح.


كتابة المحتوى هو عنصرا أساسيا في كل استراتيجية السيو.

قبل أن تبدأ في كتابة مقال ، يجب أن تسأل نفسك بعض الأسئلة:

- ما هي الرسالة الرئيسية لمقالتك؟

- ماذا تريد أن تخبر الناس؟

- ومن هم قرائك؟

كيف تتأكد من أن مقالات مدونتك لديها أعلى فرصة لتصنيف جيد في Google؟

- ما هي الخطوات المتعاقبة التي ستحتاج إلى اتخاذها؟

في هذا المنشور ، سأعود بك إلى أساسيات SEO. كيف يمكنك تحسين منشور مدونتك؟

البحث عن الكلمات الرئيسية SEO- كيفية العثور على المنافسة المنخفضة .






1 - استهداف الكلمات الرئيسية الصحيحة.

يجب أن تكون الخطوة الأولى في كل استراتيجية لتحسين محركات البحث هي البحث عن الكلمات الرئيسية . يجب عليك معرفة ما هي مصطلحات البحث التي تريد العثور عليها. قد يكون اكتشاف الكلمة الرئيسية الصحيحة أمرًا مخيفًا للغاية. فإليك هذه النصيحة لاستهداف الكلمات الأساسية الصحيحة.
عليك حقًا التركيز على كلمة رئيسية واحدة لكل مقالة يساعدك على الاستهداف والوصول إلى جمهورك، فمن خلال استهداف الكلمات الرئيسية الصحيحة ، يمكنك مساعدة GOOGLE في فهم المحتوى الخاص بك. وهذا يزيد من احتمال ظهور مقالاتك استجابةً لعملية بحث.

اقرأ المزيد: الطول المثالي لمقالاتك seo وتصنيف سريع لمدونتك .



الكلمة ليست موضوعًا ،  إلى جانب كلمة رئيسية (أو كلمة مفتاحية) ، هي التي تصف محتوى على الصفحة الخاصة بك،إنه مصطلح البحث الذي تريد ترتيبه بصفحة معينة. لذلك عندما يبحث الناس عن هذه الكلمة في Google أو محركات البحث الأخرى ، يجب أن يعثروا على تلك الصفحة على موقع الويب الخاص بك.حول هذه الكلمة الرئيسية. اقرأ نصائحنا حول كيفية التوصل إلى أفكار لمدونتك إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن ذلك.



 تتمثل الخطوة الأولى في ملء الكلمات الرئيسية التي ترغب في العثور على المنشور الخاص بها (الكلمة الأساسية للتركيز). حول كيفية تحسين نتائج البحث لمدونتك. 



2 - كيف يتم البحث عن الكلمات الرئيسية؟
بالنسبة لنا ، هناك ست خطوات للبحث عن الكلمات الرئيسية. باختصار ، هذه هي الخطوات الأساسية:

- اكتب مهمة عملك.
قبل البدء بأي شيء ، فكر في مهمتك . فكر في أسئلة مثل: من أنت؟ ما هي المدونة الخاصة بك؟ ماالذي يجعلك مميزا؟ لمن تريد أن تصل؟ وما الوعود التي تقدمها على المدونة الخاصة بك؟

- قم بعمل قائمة بكل الكلمات الرئيسية التي تريد البحث عنها.
ما الذي يبحث عنه زوارك؟ ما نوع مصطلحات البحث التي يمكنهم استخدامها أثناء البحث عن مدونتك؟ اسأل نفسك هذه الأسئلة واكتب أكبر عدد ممكن من الإجابات. 

- انظر إلى أهدف البحث لدى جمهورك.
(حاول العثور على معلومات حول موضوع معين).

- اكتشف ما تفعله المنافسة.
دائما ترقب المنافسة . ما إذا كان يجب عليك اتباع الكلمات الرئيسية الطويلة، والتي تكون محددة وتتألف من كلمات متعددة ، يعتمد إلى حد كبير على منافسيك. إذا كانت المنافسة في النيش الخاص بك عالية ، فستجد صعوبة في الترتيب وفق شروط المنافسة. إذا كان لديك منافسة قليلة ، فسوف تكون قادرًا على الترتيب لمناصب الفوز.

- تحديد استراتيجية الكلمات الرئيسية.
جرِّب استخدام كلمة رئيسية طويلة، 


- أنشئ صفحات مقصودة لكل كلمة من هذه الكلمات الرئيسية.
صفحات مقصودة ذات صلة همة جدا. وتعد أمرًا ضروريًا بالطبع إذا كنت ترغب في الحصول على حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك.



البحث عن الكلمات الرئيسية SEO- كيفية العثورعلى المنافسة المنخفضة (2)





3 - استخدم الكلمات الرئيسية.



إذا كنت ترغب في الحصول على مرتبة عالية لمدة معينة ، فعليك بالتأكيد استخدام هذا المصطلح في مقالتك كثيرًا. بهذه الطريقة ، ستعلم Google أن النص الخاص بك يتعلق بهذه الكلمات الرئيسية المحددة. ولكن لا تبالغ. لا يحب Google النص الزائد على الإطلاق. تعد كثافة الكلمات الرئيسية بنسبة 2٪ (حيث تكون كلمة واحدة من كل خمسين كلمة رئيسية) شي مبالغ فيه. من الأفضل إنشاء نص طويل جدًا ؛ نوصي بنص لا يقل عن 500 كلمة. بهذه الطريقة ، ستتمكن من استخدام الكلمات الرئيسية في بعض الأحيان.



4 - استخدم كلماتك الرئيسية لتحسين العناوين الخاصة بك.

استخدم العناوين لتحسين إمكانية الوصول.


تحقق مما إذا كانت كلمتك الرئيسية للتركيز في عناوينك أم لا . عنوان المنشور الخاص بك هو الأهم حقا. يجب عليك بالتأكيد استخدام كلمتك الرئيسية هناك. حاول استخدام كلمتك الرئيسية في واحد على الأقل من العناوين الفرعية الخاصة بك أيضًا.

تمنحك العناوين فرصة كبيرة لاستخدام الكلمات الرئيسية التي تركز عليها (أو مرادفاتها) بشكل بارز ، لتوضيح حقيقة مقالتك. ولكن من المهم عدم المبالغة في القيام بذلك. لا ينبغي أن تشعر بأنك غير طبيعي أو غريب ، وإذا حدث ذلك ، 
فربما يكون ذلك بسبب محاولتك الشاقة أو الإفراط في التحسين.




5 - ماذا عن الوصف ، التركيزعلى الكلمات الرئيسية؟



الوصف والنص هو الشيء الدي يظهره جوجل في نتائج البحث. إنه عنوان المنشور ووصفًا موجزًا ، لأنه أول ما يقرأه جمهورك. لذلك يجب أن يقنعهم هذا النص بالانتقال إلى مدونتك.



لسوء الحظ ، لسنا متأكدين أبدًا مما إذا كان Google سيعرض هذا الوصف المحدد. ومع ذلك ، يجب أن يكون إنشاء معاينة المقتطف - الوصف والنص - ركلة جزءًا من استراتيجية تحسين محركات البحث. بالطبع ، لا تنس استخدام هذه الكلمات الرئيسية للتركيز مرة أخرى!


البحث عن الكلمات الرئيسية SEO- كيفية العثور على المنافسة المنخفضة .



لا تنسى: ان تكتب مقالة رائعة!



تحسين مقالاتك لمحركات البحث هو شيء يجب عليك فعله بالتأكيد. ولكن الأهم من ذلك ، يجب عليك التأكد من كتابة منشور حصري ورائع، يجب أن يكون موضوع المقال أصليًا ، ويجب أن تكون رسالة النص جذابة لجمهورك. علاوة على ذلك ، يجب أن يكون النص ممتعًا ولا يصعب قراءته. دون تقديم تنازلات حول سهولة قراءة المنشور الخاص بك ، يجب عليك استخدام النصائح الموضحة لتحسين منشور المدونة الخاص بك وجعلها تبرز أكثر على محرك البحث وتصبح صديقة له!

6 - الكلمات الرئيسية الخاطئة.

إذا كنت تستخدم الكلمات الرئيسية الخاطئة ، فلن تحصل أبدًا على الزائرين الذين تريدهم أو تحتاجهم ، لأن النص لا يتطابق مع ما يبحث عنه جمهورك المحتمل. ولكن إذا استخدمت الكلمات التي يبحث عنها الأشخاص ، فيمكن أن ينمو عملك.

 لذا ، إذا رأيت الأمر هكذا ، يجب أن تعكس كلماتك الرئيسية ما يبحث عنه جمهورك. باستخدام الكلمات الأساسية الخاطئة ، سينتهي بك الأمر بالجمهور الخطأ ، أو لا شيء على الإطلاق. لهذا السبب فإن امتلاك الكلمات الرئيسية الصحيحة أمر مهم حقًا.




لمزيد من المعلومات أضغط هنا :
تعرف على المقال الاكثر مصداقية في المحتوي العربي حول :  كيفية تحسين أسلوبك في الكتابة: 6 نصائح لكتابة نص جذاب.


Tags:

إرسال تعليق

1تعليقات

  1. Do you realize there's a 12 word sentence you can speak to your man... that will induce intense feelings of love and impulsive attractiveness to you deep inside his heart?

    That's because hidden in these 12 words is a "secret signal" that triggers a man's instinct to love, please and look after you with all his heart...

    12 Words That Trigger A Man's Desire Instinct

    This instinct is so hardwired into a man's brain that it will drive him to work harder than ever before to love and admire you.

    Matter-of-fact, fueling this powerful instinct is absolutely important to achieving the best ever relationship with your man that once you send your man one of the "Secret Signals"...

    ...You'll instantly notice him expose his heart and mind to you in such a way he haven't experienced before and he'll see you as the only woman in the universe who has ever truly understood him.

    ردحذف
إرسال تعليق