الطول المثالي لمقالاتك seo وتصنيف سريع لمدونتك

FATOCHA
By -
0

كيف تكتب مقال متوافق مع السيو لرفع موقعك



طول النص.

ما هو طول منشور المدونة المثالي للسيو؟
ولماذا نهتم بطول المقالة؟ 

هناك العديد من المتغيرات التي يمكن ويجب مراعاتها عند تحديد أفضل طول لمقالاتك ومنشورات المدونة الخاصة بك ، ولكن أهم عاملين للحصول على إجابة هما:
من هو جمهورك المستهدف؟
كم من الوقت يجب أن تكون عليه مقالتك لتوضيح النقاط بنجاح وبطريقة تتفق مع قرائها؟

كيف يمكنك أن تعرف كم من الوقت يجب أن تنتظر لترتيب مدونتك أو موقعك في نتائج البحث ؟ 
الجواب ليس بهذه البساطة عدد أطول من الكلمات.
اكتشف كل ما يتعلق بطول النص وكيفية تحسينه ، مع الحفاظ على قابلية القراءة.
الطول المثالي لمقالاتك seo وتصنيف سريع لمدونتك



ما هو طول النص؟

تحديد طول النص واضح تمامًا، إنه طول مدة النص.
 في SEO ، نحدد طول النص بعدد الكلمات. يجب أن يحتوي منشور المدونة على 300 كلمة على الأقل حتى يتم تصنيفه جيدًا في محركات البحث. سيتم تصنيف المشاركات الطويلة بسهولة أكبر من المشاركات القصيرة. ومع ذلك ، تتطلب المشاركات الطويلة مهارات كتابية قوية. ليس كل كاتب يمكنه كتابة مشاركات مدونة قابلة للقراءة لأكثر من 1000 كلمة.


لماذا طول النص مهم؟

لديك فرصة أكبر لتصنيفك بشكل جيد في Google إذا كتبت تدوينات طويلة جدًا أكثر من المدونات الأخرى ، بـ 1000 كلمة أو أكثر. نحن نرى ذلك بأنفسنا. لقد كتبنا بعض المقالات التي تزيد عن 2500 كلمة ، وهي تساعد حقًا في نمو حركة المرور لدينا. هناك عدد من الأسباب التي تجعل طول منشور المدونة مهمًا ل seo وتصنيف سريع لمدونتك

جميع هذه الأسباب تتعلق بحقيقة أنه في النصوص المطولة ، لدى Google المزيد من المفاتيح لتحديد ما هو النص. إذا قمت بتحسين نسختك جيدًا ، فستكون عبارة التركيز الأساسية في النص بشكل طبيعي. كلما زاد طول النص الخاص بك ، زاد ذكر كلمة التركيز الخاصة بك . ليست هناك حاجة لحشو keyphrase على مقالاتك.


 نظرًا لأن النص الخاص بك أطول ، فسوف تقوم بإضافة المزيد من العناوين والروابط والصور ، والتي تذكر فيها العبارة الأساسية.

أيضًا ، إذا كانت الصفحة تتكون من كلمات قليلة جدًا ، فمن الأرجح أن تفكر Google في الأمر على أنه "محتوى رقيق". نظرًا لأن فرص الحصول على محتوى رفيع في الإجابة عن أسئلة الزائرين ضئيلة جدا، فمن المحتمل ألا تصنفها Google عالية جدًا. الهدف من ذلك هو تقديم أفضل إجابة ممكنة للمستخدمين ، كما أن المحتوى الرفيع من المرجح أن لا يعتبر ذا قيمة كبيرة لهم.



إحصائيات لا تكذب
سيساعدك النص الأطول أيضًا في الترتيب للعديد من المتغيرات الطويلة الطولية من العبارة الأساسية التي قمت بتحسينها للنص. ذلك لأنه في النص المطول ، ربما تعالج مواضيع متعددة. سيكون لمقالك فرصة للظهور في نتائج البحث لجميع هذه المتغيرات الطويلة الذيل. مجتمعة ، فإن حركة المرور إلى هذه الوظائف سيؤدي إلى نمو حركة المرور العضوية إلى مدونتك أو موقعك.





ضع القراءة في الاعتبار.
لا تبالغ واجعل النص طويلاً شيئا ما . مقالات مكتوبة بشكل سيئ ، لن تتم قراءة المقالات الطويلة طوال الوقت. ربما ينقر الأشخاص بعيدًا عن موقعك قريبًا. لن يتم مشاركة هذه المقالات أيضًا على وسائل التواصل الاجتماعي ، وربما لن يعود الأشخاص إلى موقع الويب الخاص بك لقراءة المزيد.

نوصي ب 300 كلمة على الأقل. إذا كان مقالك يتكون من عدد أقل من الكلمات ، فسيكون هذا أقل مما يجب تصنيفه في محركات البحث. لكن ضع في اعتبارك: ان مشاركات المدونات التي تحتوي على أكثر من 1000 كلمة قد يصعب قراءتها. 

ستحتاج إلى بعض مهارات الكتابة المناسبة لكتابة مقالات سهلة القراءة تضم أكثر من 1000 كلمة. قد تخيف أجزاء كبيرة من النص زوارك وجمهورك. في النهاية ، لن يتم ترتيب المقالات المكتوبة والمطولة بشكل جيد في Google ، وذلك ببساطة بسبب تجربة المستخدم السيئة.

كيفية كتابة نص جيد وطويل.
من الصعب كتابة محتوى عالي الجودة. خاصة عندما يكون هدفك هو كتابة مقالات مطولة من أجل زيادة حركة المرور 
seo. إذا كنت كاتبًا ماهرًا ، يمكنك كتابة منشورات طويلة جدًا تضم ​​أكثر من 1200 كلمة. إذا كنت أقل خبرة ، فإننا ننصحك أن تستهدف حوالي 700-800 كلمة. في أي حال: تأكد من سهولة القراءة لدى الزائر وأن لاتشوبها شائبة.

أنت الأن  بحاجة إلى إضافة محتوى. اكتب نصًا حصري أصليًا أكثر جودة. والبقاء على الموضوع، لقد حددت عبارة رئيسية للتركيز عليها ويجب أن يدور النص حولها. من خلال التحقق من أشياء مثل مقدار استخدامك لقائمة الكلمات الرئيسية ومدى توزيعك لها في جميع أنحاء المقال.

الشيء الأكثر أهمية عند إطالة النص هو أن كل ما تضيفه يجب أن يكون ذا صلة بقارئك وزوار مدونتك. 
فكر جيدا في الأسئلة التي يمكن للقارئ طرحها حول الموضوع الذي تتناوله. يمكنك الإجابة على هؤلاء؟ يمكنك الارتباط بمدونات ذات الصلة بوضع روابط خارجية.
 اذا كان هناك جوانب أخرى لمقالتك  يمكنك توضيحها .
 يستغرق بعض الوقت للتفكير في الموضوع وما يمكنك قوله لقرائك ، وسوف يكون الأمر يستحق ذلك البحث والتفكير. 
ضع في اعتبارك أنك تقوم بتنظيم النص الخاص بك ، لذلك يبقى من السهل قراءته!
الطول المثالي لمقالاتك seo وتصنيف سريع لمدونتك (2)





استخدام العناوين.

طريقة واحدة لتنظيم النص الخاص بك عن طريق استخدام العناوين. تخدم العناوين الموجودة داخل النص (على الأقل) غرضين. أولاً: يظهرون تسلسل هرمي من أعلى إلى أسفل. ترى على الفور أن الموضوع يحتوي ، على سبيل المثال ، على ثلاثة عناوين فرعية تتوسع فيه. وظيفة أخرى للتوضيح والشرح. 

في هذه الأيام ، يقوم معظم الأشخاص بالمرورعلى صفحتك الخاصة بك بدلاً من قراءتها جميعًها من المقدمة إلى النهاية. أخبرهم عن معنى الفقرة باستخدام عناوين واضحة. هذا أيضًا يسهل قراءة النص ، حيث يخبرك العنوان بالعنصر المقصود بالنص التالي. 
القراءة هي مهمة جدا. في الواقع ، نحن نعتقد أن القراءة للعناوين الطويلة ! تجعل العناوين تكون أسهل في فهمها من محركات البحث والمستخدمين على حد سواء.



هل استخدمت أي موارد إضافية لمعرفة مقدار حركة المرور التي يحصل عليها موقع الويب؟
بامكانك فحص مدونتك أو موقعك بواسطة  موقع similarweb الغني عن التعريف حيث يقدم لك احصائيات وترتيب جميع المواقع المختلفة . 


ملخص


يمكن أن يتخذ المحتوى الخاص بك أشكالًا متعددة ، ويمكن اكتشافه واستهلاكه بطرق عديدة.

لا ينبغي أن يكون هدفك هو كتابة 2000 كلمة في منشور بالمدونة لأن ذلك يبدو وكأنه "الطول المثالي" لتصنيف جيد في البحث .

إذا كنت قلقًا من الوصول إلى طول مقال مثالي لseo ، فستفتقد هذه النقطة تمامًا.

يجب أن يكون هدفك هو توفير أفضل مقال حصري وأكثر فائدة (وتحسين) للمحتوى لجمهورك المستهدف الذي يتطابق مع نواياهم. 

سيقدر جمهورك ذلك - وسوف تعكس تحليلات موقع الويب الخاص بك ذلك.


لمزيد من المعلومات أضعط هنا :
تعرف على المقال الاكثر مصداقية في المحتوي العربي حول : كيفية استهداف لحركة المرور لموقع الويب الخاص بكل بلد .


Tags:

إرسال تعليق

0تعليقات

إرسال تعليق (0)