كيفية كتابة مقال | خطوات عملية لكتابة مقال أكاديمي احترافي

FATOCHA
By -
1
كيفية كتابة مقالات طويلة

يشكل الزائرين لمدونتك انطباعهم الأول عنك - وربما عن عملك - في أقل من دقيقة واحدة . مخيف هذا الأمر، تحتوي المقالات على الإنترنت على مساحة أكبر قليلاً. تحتوي معظم صفحات الويب على أقل من دقيقة واحدة لتوضيح قضيتها للزائرين إما للبقاء أو الارتداد.


ولكن إذا كان لديك أقل من ستين ثانية لإقناع مستخدم جديد أنك تستحق نقراته ومشاركته ، فمن الأفضل أن تجعله قصيرًا وحلوًا ، أليس كذلك؟ في الواقع لا. كما اتضح لي ، أقصرالمقالات ليست دائما أفضل . إذا كنت ترغب في التميز في بحر من المحتوى وإبقاء المستخدمين على صفحتك ، فإن المقالات الطويلة الشكل هي السبيل للذهاب. 👍




كيفية كتابة مقال  خطوات عملية لكتابة مقال أكاديمي احترافي

1 - ما هي المقالات الطويلة ؟

تشير المقالات الطويلة إلى أجزاء من محتوى أطول من المنشور العادي. على الرغم من أن طول المنشور القياسي يبلغ حوالي 1100 كلمة ، إلا أن المقالات الطويلة الشكل عادة ما تكون بحد أدنى 2000 كلمة وغالبًا ما تمتد إلى أكثر من 2500 كلمة. تدور المقالات الطويلة حول سرد القصص وإغراء القراء .

أكثر إثارة.

غالبًا ما تكون تلك المقالات الأكثر عمقًا وأكثر إثارة للاهتمام وجذابة وجديرة بالثقة في مقابل مقالة قياسية من 500 كلمة ، يساعد المحتوى الطويل الشكل أحد المسوقين في جذب ما يقارب من ربع مليون زيارة في عام واحد لأربعة مواقع ويب ذات جماهير مختلفة بشكل كبير. نتحدث هنا عن استراتيجية السيو.

لكن المحتوى الطويل الشكل ليس للمسوقين وحدهم. إذا كان لديك مدونة أو موقع على شبكة الإنترنت ، فلديك القدرة على جعل مقالك احترافي وجيد.، فمن السهل جدًا إنشاء بعض المفالات الحقيقية. 
في هذا الدليل ، سنتحدث عن ماهي المقالات الطويلة ، ولماذا يجب أن تكتبها ، والأستراتييجية التي يمكنك استخدامها لتحقيق أقصى استفادة من الانطباع الأول لموقعك على الويب.

هل المحتوى الطويل الشكل مهم للجميع؟ لا ، سيستفيد معظم الأشخاص من إعطاء المقالات الطويلة فرصة.
 إذا كان هناك أي شيء ، فنحن نوصيك بشدة باختبار المقالات الطويلة على موقعك ومعرفة ما يحدث.




  • الغوص في المقالات الطويلة.
  • فوائد المقالات الطويلة.
  • مقالات طويلة الشكل لها تأثير سيو كبير.      


2 - الغوص في المقالات الطويلة .

في المستوى الأساسي ، يشير مصطلح "long-form" من حيث صلته بالمحتوى إلى مقالات مكتوبة ومنشورات مدونات أطول من المنشورات المعتادة. بينما يبدو أن طول المنشور القياسي يحثوي على 1100 كلمة في هذه الأيام ، فإن المقالات الطويلة غالباً ما تكون بحد أدنى 2000 كلمة وغالبًا ما تمتد إلى ما بعد ذلك بكثير إلى ما يزيد عن 2500 كلمة ، ومع ذلك ، فإن طول المحتوى ليس دائمًا العامل الأكثر أهمية.

إذا كنت لا تزال تخدش رأسك في هذه المرحلة ، فلا تقلق. 
المقالات الطويلة ليست غريبة على الإنترنت ، والفكرة الكاملة أن أفضل المشاركات عبارة عن 500 كلمة قد بدأت في مكان ما ، أليس كذلك؟

نعم ، تم تفضيل عدد الكلمات الأقصر لبعض الوقت الآن لسبب ما. كان التفكير هنا هو أن فترات الاهتمام قصيرة للغاية وأن العملاء المحتملين مشغولون للغاية لدرجة أنهم لا يملكون الوقت الكافي لتصفح الصفحة بعد صفحة من النص الطويل. يفضلون الحصول على فكرة موجزة عما يجري ، ثم المضي قدمًا. 


المنطق السليم .


المحتوى الطويل الشكل هو جهد مركز لإعادة الإبداع في تسويق المحتوى .

إذا أنشأت محتوى تريده ، فربما يعجب الآخرون أيضًا.


أقرأ أيضا : تحديث تنظيف المحتوى القديم - لزيادة حركة المرور وتحسين سيو



العناصر الأساسية لكتابة مقال إحترافي.

3 - فوائد المقالات الطويلة.

من المهم أن نفهم أن المقالات الطويلة قد تكون أكثر بكثير من مجرد جدران الكلمات. لذلك سوف نغطس في بعض الفوائد أدناه.
كان معدل نشر المدونة من عام 2017 ، في المتوسط ​​، خجولًا من 1100 كلمة . ومن المرجح أن يستمر هذا العدد في الصعود. مقارنةً بعام 2014 ، فإن ستة أضعاف عدد المدونات التي نشرت منشورات تجاوزت 2000 كلمة العام الماضي.

هل هذا يعني أن المادة المتوسطة تعتبر الآن طويلة الشكل؟ يعتمد على من تسأله. بينما يقول الكثيرون إن أي شيء يزيد عن 1200 كلمة موجود في منطقة طويلة الشكل ، إلا أن ذلك لا يجعله طويلاً. لأن طول المحتوى هو نصف الصورة فقط. النصف الآخر هو في تقريرها - هل تفكر في ذلك.

جذابة بصريا.

تؤكد الكثير من السلبية المحيطة بالمحتوى الطويل على "OMG هذا كثير من الكلمات!" جزء. لكن المحتوى الطويل الشكل ليس طويلًا فقط. كما أنه مزدحم بالمحفزات البصرية ، والعناوين الفرعية ، وإشارات التنقل السهلة لإبقائها غنية بالمعلومات ولكن قابلة للهضم . 


هذه اللمسات الصغيرة تحدث فرقًا كبيرًا وتراكميًا في استقبال مقالة طويلة الشكل. إضافة التحفيز البصري له تأثير كبير بشكل خاص، يؤدي مزج المحتوى المرئي إلى مقالات عالية الجودة ومدروسة إلى تحويل جدران النص إلى لوحة رائعة وجذابة.

إضافة الصور تزيد بشكل كبير من وصول المحتوى الخاص بك. يمكنك الحصول على أكثر من 94٪ من الزيارات لمدونتك أو موقعك  بإضافة صورة واحدة فقط لمقالاتك.

وجدوا أن إضافة صورة كل 75-100 كلمة يحصل على أكبر عدد من المشاركات الدائمة . 
مما يعني أنه لا يكفي لمقال طويل طويل أن يحتوي ببساطة على 1200 كلمة أو أكثر. يحتاج أيضًا إلى عشرات الصور لابرازها، ومنعها من أن تكون حائط كلمات فقط. هذا ما يمنحها الشكل ويميزها .

لذلك ، إذا كنت ملتزمًا بإنشاء مقالات طويلة ، فتأكد من أنك لا تتوقف عند عدد الكلمات. أضف بعض الصور لإبقاء الأشياء قابلة للقراءة والمشاركة .

في بعض الأحيان ، لا يتم تضمين محتوى المقالات الطويلة في خلاصة المدونة الرئيسية. بدلاً من ذلك ، يتم ربطه من المدونة ويجلس على صفحته الثابتة.

يتيح الشكل الطويل إمكانية إنشاء محتوى أفضل . كم مرة صادفت منشورًا يعدك بأنه "دليل شامل" فقط لتجد أنه يتخطى مجرد موضوع؟ نعم ، هذا محبط للغاية. إنه أمر لا مفر منه أيضًا عند الالتزام بأطوال نشر المدونة التقليدية. يتيح لك المحتوى طويل الشكل إمكانية الخوض في موضوع أكثر تعمقًا ، بما في ذلك البحث والتعليقات من المقابلات. إنها تمنحك الفرصة لتكون دقيقًا ويمكنه بمفرده توفير محتوى عالي الجودة.



4 - مقالات طويلة الشكل لها تأثير سيو كبير.

الآن ، دعونا نتحدث عن "لماذا".

لماذا يجب أن تكتب مقالات طويلة؟ حسنًا ، هل تحب حركة مرور محرك البحث المجانية؟

كان هذا السؤال قليلا من الإعداد ، بطبيعة الحال. الذي لا يحب حرية المرور؟ لذا ، فلنضعها ببساطة: إذا كنت تريد أن ينمو وصولك لمحرك البحث  ، فقم بتجميع عدد الكلمات الطويلة. جوجل يحب المحتوى الطويل  .

كلما طالت مدة مقالاتك ، زاد عدد الروابط الخلفية التي يحققها موقع الويب الخاص بك.

هذا يخلق تأثيركبير لترتيبك. كلما زاد عدد الروابط التي يربحها المحتوى الخاص بك (خاصةً إذا كانت من مواقع الويب التي تتمتع بسلطة كبيرة للنطاق ) ، كلما زادت قوة SEO خارج الموقع .

وهذا أحد الأسباب الكثيرة التي تجعل المحتوى الأطول يميل إلى الاحتفاظ بترتيب أعلى في صفحات نتائج محرك البحث . وجدوا أيضًا نفس النتائج ؛ يعد المحتوى الطويل الشكل أعلى في المتوسط ​​من الصفحات القصيرة.


استنتاج .


تميل المواقع الأكبر حجماً والتي تتمتع بسلطة مجال أكبر إلى نشر محتوى أطول.

يحتوي المحتوى الأطول على تحسين أفضل للكلمات الرئيسية.



تأثير طول المقال على حركة المرور





5 - تأثير طول المقال على حركة المرور.

مما يعيدنا إلى السؤال الأصلي في هذا القسم: هل تحب حركة المرور المجانية؟
 إذا كان الأمر كذلك ، فأجمع المحتوى الخاص بك وأحصل على ضخ عدد الكلمات. سيُشكر لك مُحسِّن محرّكات البحث (SEO) الخاص بك ، وكلما وجد المزيد من الزائرين طريقهم إلى موقع الويب الخاص بك ، ستُظهر النتيجة النهائية نفس الامتنان أيضًا.

الآن ، قمنا بتغطية "ماذا" وراء المقالات الطويلة و "لماذا". هذا يقودنا إلى اللحم من شطيرة المحتوى لدينا: "كيف".

يعد تحسين المحتوى الخاص بك أمرًا ضروريًا للحصول على أقصى الفوائد. استخدم نيل باتل هذه الاستراتيجية وشهد نجاحًا كبيرًا. في عام 2017 ، ضاعف من زياراته وتصنيفاته الرهيبة بالفعل بمساعدة برنامج تحسين المحتوى الخاص به  .

من خلال تغيير أشياء صغيرة مثل العناوين الفرعية ومضاعفة عدد الكلمات المكتوبة وتحديث محتواه ، صنف موقعه الإلكتروني ما يقرب من 100000 كلمة رئيسية وشاهد ضعف عدد الزيارات الشهرية خلال عام واحد.


ولكن لا تقم فقط بتحسين مقالاتك . يمكن أن يكون لنسيان الصور آثار كارثية على الزائرين وترتيبك.

اجعل صورك أنيقة مع تحسين الصورة.

لذا ، إذا كنت تقوم بتعبئة مقالاتك بالكلمات ، فتأكد من أن صورك لا تبطئ صفحتك وتؤذي أكثر مما تنفع. يمكن للصور التي لم يتم تحسينها بشكل صحيح أن تجعل صفحات الويب الخاصة بك تستغرق وقتًا طويلاً لتحميلها. وهذا ليس جيدًا على الإطلاق لحركة المرور على موقعك.



إذا كنت ترغب في إنشاء مقالات طويلة فعليك اختيار صور رائعة. فيما يلي خياران لمساعدة المحتوى على جذب انتباه جمهورك. يمكنك ، بالطبع ، إنشاء مقالات طويلة الشكل مع صور مميزة.

لم تغرب الشمس عن المشاركات القصيرة. لا يزال لديهم مكانهم. لكن الحظر القديم على المحتوى الطويل قد تم رفعه بطريقة كبيرة. القاعدة الجديدة هي: إذا كان لديك ما تقوله ، فقله بأكثر عدد ممكن من الكلمات. دع المحتوى الخاص بك يكون دليلك.

لا تدع الإرشادات التعسفية تملي عليك اتجاه المحتوى الخاص بك.  بدلاً من ذلك ، اجعل المحتوى هو دليلك.

اجعل الأمر أكثر سهولة على نفسك وأكثر إمتاعًا للزائرين لمدونتك باستخدام المقالات الطويلة. إذا كانوا يشعرون وكأنهم بداخل مدونة قياسية ،  لانها تحوي العناوين الفرعية والصور المرئية وسهولة التنقل كلها فذه تغتبر ميزات مميزة لهذا النوع من المحتوى.

السبب الرئيسي لكتابة مقالات أطول؟ حرية حركة المرور على شبكة الإنترنت والسيو. هناك علاقة قوية بين عدد الكلمات والتصنيفات .


تذكر ، فقط لأن المقالات الطويلة طويلة ، هذا لا يعني أنها يجب أن تكون مملة. استخدم النصائح الواردة في هذه المقالة لإعطاء مقالاتك ثابتة والحفاظ عليها صديقة للسيو. الانطباعات الأولى تحدث مرة واحدة فقط. اجعلها جيدة. مع هذه الاستراتيجية.





لمزيد من المعلومات أضغط هنا :

تعرف على المقال الاكثر مصداقية في المحتوي العربي حول : الطول المثالي لمقالاتك seo وتصنيف سريع لمدونتك



إذا كنت قد استمتعت بهذا المقال ،


هل واجهت أي عقبات حتى الآن؟ نود أن نسمع كل شيء عن تجاربك وانتصاراتك في التعليقات أدناه!


Tags:

إرسال تعليق

1تعليقات

  1. Did you realize there is a 12 word sentence you can say to your partner... that will trigger intense feelings of love and instinctual attraction for you buried inside his chest?

    Because deep inside these 12 words is a "secret signal" that triggers a man's impulse to love, adore and look after you with all his heart...

    =====> 12 Words Will Fuel A Man's Desire Impulse

    This impulse is so built-in to a man's genetics that it will make him work better than before to to be the best lover he can be.

    Matter-of-fact, fueling this dominant impulse is absolutely mandatory to achieving the best possible relationship with your man that the second you send your man one of the "Secret Signals"...

    ...You'll instantly find him open his soul and mind for you in such a way he never experienced before and he will recognize you as the one and only woman in the universe who has ever truly understood him.

    ردحذف
إرسال تعليق