6 طرق للعثور على أفكار فريدة لمدونتك

FATOCHA
By -
أفكار جديدة لمدونتك في 2020

6 طرق للعثورعلى أفكار فريدة لمدونتك :
ما أكبر عقبة يواجهها كل مدون في مهده؟
محاولة اختيار فكرة للكتابة علها بمدوناته.

في بعض الأحيان كل ما تحتاجه هو فكرة جيدة لكتابة مقال ، إذا كنت مدونًا فمن الصعب الحصول على أفكار جديدة للكتابة عنها ، الكثير من المدونين لديهم ما يكفي من الوقت للتدوين كل يوم ، لكن يبدو أنهم يفتقرون إلى الأفكار.
قد يكون من الصعب العثور على أفكار جديدة لتغطية مقالاتهم .إذا كنت تواجه ندرة في أفكار منشورات المدونة ، فأنت بالتأكيد لست وحدك. بالنسبة للمدونين الذين يرغبون في كتابة محتوى جيد ومثير للاهتمام ، فإن ندرة أفكار نشرمقالات بالمدونة يعد أمرًا يتعين عليهم التعامل معه كثيرًا.

6 طرق للعثور على أفكار فريدة لمدون

لكن لا تقلق. هناك طرق يمكنك من خلالها إيجاد أفكار فريدة لنشر المقال الحصري بمدونتك. يمكنك أيضًا استخدام مولد كلمات عشوائي للعثور على بعض الأفكاروالكلمات الرئيسية لمنشور القادم على المدونة . 

6 طرق للعثور على أفكار فريدة لمدونتك 


إليك الطريقة:


نصائح لإيجاد الأفكار:

1 - المنتديات :
تعد المنتديات مكانًا رائعًا لالتقاط أفكار جديدة لمدونتك. الكثير من الناس يقومون بتسجيل الدخول إلى المنتديات الشعبية يوميًا للتعبير عن أفكارهم وأفكارهم وآرائهم. تفضل بزيارة هذه المنتديات المرتبطة بالمجال الذي تتعامل معه مدونتك وشاهد ما يهتم به الأشخاص ويتحدثون عنه. سيعطيك هذا بعض الأفكار الجيدة حول الموضوعات التي تكتب عنها. على سبيل المثال ، إذا كانت مدونتك تدور حول الأبوة والأمومة ، فتفضل بزيارة المنتديات التي تضم الكثير من الأمهات والآباء القادمين واكتشف ما يهمهم.

اقرا ايضا :  كيفية استهداف لحركة المرور لموقع الويب الخاص بكل بلد .

2 - نسيان مواقع التواصل الاجتماعي :
لا يمكنك فقط بدء مدونة وتوقع الحصول على الكثير من القراء، هناك العديد من مواقع التواصل الاجتماعي وتعد مكانًا آخر يمكنك من خلاله الحصول على فكرة فريدة عما تكتبه على مدونتك. قم بإنشاء صفحة Facebook لمدونتك وأبدأ البحث عن الأفار للكتابة عليها من نفس مجالك .

تحتوي مواقع مثل QUORA وDigg و StumbleUpon على مقالات في صفحاتها الرئيسية تشير إلى أن هذه هي الموضوعات التي بحث عنها الأشخاص مؤخرًا. سيعطيك هذا فكرة جيدة عما تكتبه عن المكانة التي تهتم بها .

3 - قسم تعليقات المدونة :

يعد قسم تعليقات المدونة في المدونات الأخرى مكانًا رائعًا للذهاب إليه للحصول على أفكار جديدة فريدة من نوعها. نعم هذا صحيح. تفضل بزيارة المدونات المتعلقة بالموضوع الذي تدور حوله مدونتك الإلكترونية واكتشف ما يعلق عليه الأشخاص ويناقشونه في قسم التعليقات. في كثير من الأحيان ، ستجد أفكارًا رائعة تستحق الكتابة عنها.

أمرا آخريزيد من عدد القراء في مدونتك، وهو التعليق في المدونات الأخرى، وأنصح بنشر محتوى جديد في حال تعليقك على أي موضوع تنشره حتى يتمكن الزوار من التفاعل مع آخر موضوعاتك التي تنشرها.
6 طرق للعثور على أفكار فريدة لمدونتك 


6 . طرق للعثورعلى أفكار فريدة لمدونتك :

4 - المدونات ذات الصلة :
يمكنك أيضًا الانتقال إلى المدونات ذات الصلة للحصول على أفكار للمشاركات. انتقل إلى قسم الأرشيف في المدونات الرائجة واكتشف ما يتم كتابته. هذا لا يعني أن تقوم بنسخ الأفكار والمقالات . الفكرة تدور حول إيجاد مواضيع تهمك وشيء تود الكتابة عنه.

هذه الطريقة سهلة ليس فقط للعثور على المواضيع ولكن أيضًا للحصول على فكرة جيدة
للكتابة فيها حسب مجالك .

يمكن أن تنفرد بمقال وطرح جديد، لا طرح تقليدي. وأعني بذلك أن أغلب المدونين يلجؤون لتكرار الأفكار في مقالاتهم، والقارئ هنا يبحث دائماً عن التميز في الكتابة والطرح والبحث عن المقالات الحصرية ، وأنصح هنا بقراءة التدوينات التي تكتب على سبيل المثال لا الحصر لمحرك قوقل المتعلق بنفس النيتش التي تكتب فيه على مدونتك .

5 - المواقع الجديدة :
المواقع الجديدة هي مكان رائع للحصول على أفكار فريدة لمدونتك . مواقع الأخبار الجيدة ، مثل مواقع Yahoo و Google ، هي أماكن يتم فيها الإبلاغ عن آخر الأخبار وأكثرها من جميع أنحاء العالم. يمكنك بسهولة العثور على الكثير من الأشياء للكتابة عنها ، خاصةً إذا كانت مدونتك تتعامل مع الشؤون الحالية.

6 - مواقع الأسئلة والأجوبة :
هناك عدد لا بأس به من مواقع " الأسئلة والأجوبة " الشائعة على الإنترنت. إجابات QUORA وYahoo و Google Answers هي مجرد عدد قليل منها. هنا يأتي الناس لطرح أسئلتهم ويريدون إجابات. إنها رائعة للعثور على أفكار جديدة لكتابة مقالات جديدة بمدونتك .

اقرا ايضا :  السيو: الـ SEO تحسين محركات البحث :


 استنتاج :
المواضيع الشعبية تأتي وتذهب.

يمكنك تجربة أحد هذه الأفكار الفريدة وهده التقنيات اليوم ، وهذا جزء من الإثارة والدراما في التدوين.، عليك التعامل معها ، والتقاط حركة المرور الخاصة بك ، والمضي قدما بمدونتك مع أفكار تكون فريدة .

إن الأفكار والتقنيات والتكتيكات المذكورة أعلاه مضمونة تقريبًا لتجعلك المدون الأكثر شعبية في العالم العربي.
ربما يكون لديك حركة المرور التي تحتاجها. ربما لديك الجمهور الذي تريده. ربما كان لديك المحتوى.

ولكن إذا كنت ترغب في رؤية بعض التحسن بمقالاتك ، فحاول تجربة بعض هذه التحسينات. للحصول على أفكار فريدة إضافية .

نصيحة

النصيحة الأخيرة التي يمكنك أخذها على محمل الجد هي تلك التي سيقولها لك كل كاتب محترف تقريبا. احمل دفتر ملاحظاتك أو أي طريقة لتسجيل أفكارك معك.

مع استمرار حياتك اليومية ، سيكون لديك أفكار حول أشياء تكتب عليها. قم بتدوين هذه الأفكار في المذكرة. يمكنك دائمًا صقل الفكرة أو ربما لاحقًا لتكون صديقة لكبار المسئولين الاقتصاديين seo،


لمزيد من المعلومات أضغط هنا :
تعرف على المقال الاكثر مصداقية في المحتوي العربي حول : المهارات الاساسيه للمدون الناجح :

أكتب لي ما تريد في التعليقات سأتابع الردود باستمرار وسأتواصل معك في أي شيء تحتاجه .

Tags: