من هو مدير حسابك في شركات CPA ؟

Family Travel
By -
 مدير حسابك في شركات ؟


من هو مدير حسابك في شركات CPA ؟

مدير حسابك في شركة CPa هو موظف تابع لشركة ال Cpa التي تعمل معها و يمتلك خبرة جيدة في مجال صناعة CPA و هو مُكلف مِن قبل الشركة بمساعدة و متابعة كافة أعمال الناشرين بالشركة ، حيث هذا الأخير يمتاز بخبرة ممتازة في مجال CPA .







وسط كل شركة هناك الكثير من مدراء لحسابات الأعضاء المسوقين لعروض cpa، ولكل منهم هو مسؤول عن عدد مخصص ومعدود من المسوقين الناشرين لعروض CPA داخل الشركة. يعتمد الدخل الخاص بمدير حسابك علي ارباحك بالشركة بصورة مباشرة.


في الحقيقة ان جزء كبير من الدخل الخاص بمدير حسابك يعتمد علي ارباحك بالشركة بصورة مباشرة.حيث أنه وعلي حسب الاتفاق بينه وبين الشركة يكون له نصيب من ارباح الناشرين المسئولين منه.لذلك يجب عليك ان تتذكر ان هذه هي وظيفة مدير حسابك، وهي ان يساعدك لكي تنجح .وتذكر ايضا انه يستفيد من نجاحك وارباحك.
لذلك لا تخجل ابدا في الحصول علي اكبر قدر ممكن من الفائدة من خلاله.


بمجرد قبولك بالشركة من المفترض ان تجد البيانات الخاصة بمدير حسابك داخل الحساب الخاص بك في الشركة،وفي احيانا كثير سوف يقوم هو بإرسال رسالة ترحيب علي اميلك، ويقدم نفسه لك ويرسل لك معلومات الاتصال الخاصة به.



يقوم مدير حسابك بإمدادك بالمعلومات اللازمة، والعروض الأكثر كفاءة التي يمكنك تسويقها وتدر عليك ربحا بصورة أكبر.كما إنه يمكنك أيضا التفاوض معه لكي يرفع لك الدفع الخاص بعرض معين إذا كنت ترسل له عدد مناسب من الزوار كل يوم.ومن وظائف مدير الحساب أيضا إنه يمكنه وضع كود التتبع الخاص بك في صفحة المعلن. والذي يمكنك من خلاله متابعة وتحليل التحويل الخاص بك.



كيفية الاستفادة من مدير حساب بشركة CPA :

1 - التواصل بشكل ممنهج و استشارته عن اشياء غير واضحة في حسابك، مع كيفية الوصول على اي شيء تريده من داخل حسابك.

2 - اذا كان عرض تريد تسويق له لكن غير مسموح ببلدك. في هذه الحالة يمكنك مطالبة مدير حسابك ان يرسل لك صفحة العرض وسوف يتم ارسالها
- تستطيع ببساطة شديدة أن تتواصل معه عن طريق أحد برامج الرسائل الفورية لتسأله عن ما تشاء سواء بخصوص أمر غير واضح بحسابك أم بخصوص كيفية الوصول لشيء ما بالحساب .

3 - لو كنت ترغب في تسويق عرض ما و لكن هذا العرض غير متاح في بلدك فإنك ببساطة تستطيع أن تطلب مِن مدير حسابك أن يقوم بإرسال صفحة العرض لك .

4 - مَن أهم الأشياء الأشياء التي يُقدمها مدير حسابك أنه يُرسل لك تحذيرات بإقترافك لخطأ ما يتعارض مع سياسة الشركة و لهذا فإنه مِن المستحيل أن تحصل علي حظر مِن الشركة بشكل مفاجيء .

5 - الكثير مِن عروض Cpa في الشركة تكون غير متاحة لكافة الناشرين لأن تسويقها في غاية الصعوبة أو يتطلب مهارة معينة و في الغالب تكون هذه العروض ذات نسبة تحويل عالية فلو كنت ترغب في العمل بإحدي هذه العروض بإمكانك التواصل مع مدير حسابك ليُطلعك علي ما تحتاج لتكون هذه العروض متاحة لك .

6 - على شركات CPA مصدر جيد للمعرفة حيث يمتاز بخبرة واسعة في الحصول علي زوار، بواسطة ما يقوم بجمعه من بيانات ومعلومات من خلال ناشرين اخرين. فمن خلاله يمكن ان يقوم بمشاركة معلومات عن مصادر و وخطط للحصول على زيارات.

7 - هناك الكثير من الميزات يمكن اضافتها لهذه اللائحة.حيث يمكن الحصول عليها عن طريق مدير الحساب وفقا للمشاكل التي تواجهها.

8 - المعلنين و الشركات يُحققون أرباح مهولة مِن الناشرين و بإمكانهم دائماً رفع عمولة أي عرض في حالة أنهم وجدوا الناشر يقوم بتسويقه بشكل جدير و هو أمر مدير حسابك يكون دوره فيه كبير للغاية و متحكم بهِ بشكل كبير .

9 - لو حققت نتائج جيدة مع مدير حسابك في أحد الشركات و حدث أمر ما و إنتقل المدير لشركة أخري و قام بدعوتك لتنضم إلي هذه الشركة فإنك لن تحتاج إلي أي مجهود لتتلقي الموافقة علي حسابك .

10 - مدير حسابك في شركات CPA يمثل مصدر جيد للمعرفة ،لان لديه خبرة كبيرة في طرق الحصول علي زوار، من خلال ما يقوم بجمعه من بيانات ومعلومات من خلال ناشرين اخرين.فمن الممكن ان يقوم بمشاركتك بمعلومات عن مصادر او استراتيجيات للحصول علي زوار.

هناك ايضا الكثير من الفوائد التي يمكنك اضافتها لهذه القائمة.والتي يمكنك الحصول عليها من خلال مدير حسابك وفقا لاحتياجك او المشكلة التي تتعرض لها.ولكن الشيء المهم جدا الذي اريد ان اوضحه هنا.ان مدي المساعدة التي سوف تحصل عليها من خلال مدير حسابك والسرعة في الرد تعتمد في الاساس علي انشاء علاقة طيبة معه.ففي النهاية مدير حسابك هو انسان لديه مشاعر وإذا شعر بالود تجاهك، فسوف يساعدك ويهتم بكل شيء خاص بحسابك.

 شركات cpa للمبتدئين :

هنالك عديد الشركات التي يمكنك استعمالها للربح من cpa بحيث أن عددها كبير جدا في سنة 2019 لكن انا صديقي جئت اختصر عليك الطريق و اعرفك على أفضل هاته الشركات التي يمكنك العمل عليها و التي تتميز بكثرة العروض الى حد ما مع عمولة جيدة.


- افضل الشركات للربح من cpa :

 شركة cpagrip :

للتسجيل في الشركة اضغط هنا :

تعتبر شركة cpagrip من افضل شركات الربح من cpa للمبتدئين بحيث تتميز بعروضها الجيدة الموجهة للأجانب و كداك العمولة المرتفعة . فادا كنت تريد الربح من هاته الشركة او من cpa بصفة عامة فيجب عليك اخي الحبيب استهداف الاجانب و غالبا يكون نفس الشيء في باقي شركات cpa، فالمعلن ونقصد صاحب العرض يفضل الاجانب باعتبار لهم قدرة شرائية او بالاحرى ثقافة شرائية افضل من العرب . لكن هل كل عروض cpa موجهة للأجانب ؟ 


بالطبع هناك الكثير من العروض موجهة للعرب و خاصة ان كانوا من الشرق الاوسط و هنا نتحدث بالخصوص عن السعودية , الامارات ….
تتميز شركة cpagrip بقبولها الفوري بحيث لا تحتاج للانتظار . 
الحد الأدنى للسحب فيها هو 50 دولار فقط .

 خلاصة الموضوع :

مدير الحساب في وجهة نظري هو ركيزة في غاية الاهمية لنجاحك في تسويق عروض ال سي بي ايه.بمساعدته يمكنك تحقيق افضل نتيجة ربحية ممكنة.فأحرص علي ان تكون علاقتك به طيبة.




لمزيد من المعلومات أضعط هنا :



تعرف على المقال الاكثر مصداقية في المحتوي العربي حول :

الى هنا نكون قد انتهينا من هاته التدوينة اترك لنا تعليقا لنجيب عن استفساراتك و لا تنسى مشاركة التدوينة مع اصدقائك ليستفيد الجميع .


Tags: