كيف نحمي حساب Adsense من النقرات الغير الصالحة؟

FATOCHA
By -
                    النقرات غير شرعية وغير صالحة ؟








هل تعرف أن حساب AdSense الخاص بك في خطر ، نعم هذا ليس مزحة كذبة لشهر أبريل أو أي شيء يشبه المزحة ، هذا صحيح .كما أشتكى في الأيام الماضية العديد من المدونين الذين كانوا يعانون من نشاط غير صالح في حسابهم على Adsense.



ربما تكون قد واجهت أيضًا أن عدد النقرات أكبر بكثير من مقارنة الأرباح المقدرة ، لا سيما من بعض البلدان مثل نقرات الولايات المتحدة التي تأتي بطلاقة ولكن لا أموال ، وتقع تكلفة النقرة من هذه البلدان في مكان ما بين 0.01 دولار - 0.04 دولار وهو أقل من اللازم و تشير تكلفة النقرة هذه بوضوح إلى أن هذه النقرات التي تحصل عليها في إعلاناتك ليست أصلية بالتأكيد.



Protect-your-Adsense-account-from-illegal-clicks
Protect-your-Adsense-account-from-illegal-clicks



فقد العديد من المدونين ومشرفي المواقع إعلانات Adsense الخاصة بهم في بعض الأيام الماضية بسبب هذا النشاط غير الصحيح أو لأسباب أخرى.

خسرصديقي حساب أدسنس ومدونته الذي مر عليها من العمر 10 سنوات .
يكون خسارة المدونات لبعض المدونين بسبب عدم إدراكهم ، لذلك يوصى بشدة بعدم ارتكاب مثل هذه الأخطاء والحفاظ على حساب Adsense الخاص بك آمنًا وآمنًا.


- ماهي النقرات :

النقرات هي عندما يزور الزائر مدونتك أو الموقع الخاص بك أو قناتك في اليوتيوب أو التطبيق الخاص بك وعندما يتصفح العمل الخاص بك الذي يوجد به اعلانات من جوجل فيرى الزائر هذه الإعلانات و إذا أعجبه اعلان ما وقام بلفت انتباه الزائر فيقوم بالضغط على الاعلان لكي يتصفحه وانت تربح على هذه النقرة على حسب البلد التي قام الزائر بالنقر منها فهي تختلف من بلد إلي بلد .

- كيفية حماية حسابك Adsense ؟
تعرف على ما إذا كنت تتلقى نقرات غير عادية على إعلاناتك ، ثم أولاً وقبل كل شيء تحاول اكتشاف IP وما إذا كنت قد اكتشفت IP بنجاح ، فما عليك سوى حظرها لعرض الإعلانات حتى لا ترى إعلاناتك و بهذه الطريقة لا يمكنهم النقر فوق إعلاناتك.

إذا كنت غير قادر على جلب عنوان IP من حيث يتم إجراء النقرات ، فأكثر الطرق الموصى بها للحفاظ على أمان حسابك في Adsense هي أنه يجب عليك التوقف عن عرض الإعلانات على موقعك لفترة ما على الأقل ، لأنه إذا توقفت عن نشر الإعلانات على قد يتأثر موقعك لبعض الوقت / مع الأيام قد تفقد بعض الدولارات .لاتخاف ليس هناك مشكل في فقد الدولارات ، لكن إذا لم تتمكن من منعها ، فقد تفقد Adsense إلى الأبد ، الأمر الذي يبدو مريرًا جدًا لأي مدون.


ملاحظة :

لقد شوهد أيضًا في بعض الأحيان أن تكلفة النقرة جيدة وأن النقرات تأتي بأحجام كبيرة (أكثر من التوقعات) ، لكن هذه النقرات كانت أيضًا نقرات غير صالحة.

لفهم ذلك بشكل أفضل ، لنفترض أن شخصًا واحدًا قد نقر على إعلانك ، لقد أعطاك أدسنس 2 دولارًا للنقرة الواحدة مما يعني النقر: 1 و CPC: 2.0 دولارًا ، ثم 9 نقرات يتم إجراؤها أيضًا من قبل شخص آخر وهو نقرات غير صالحة ولم تعطها Google لك أي شيء لتلك النقرات ، والآن ستظهر إحصائياتك نقرات: 10 وتكلفة النقرة: 0.20 دولار ، والتي تبدو جيدة أيضًا ونعتقد عمومًا أنها على ما يرام إذا كانت تكلفة النقرة جيدة ، ولكن كما هو الحال في المثال ، فلا بأس دائمًا.



طريقة تبليغ أدسنس بالنقرات الغير صالحة :




لذلك إذا شعرت بزيادة غير عادية في أي وقت مضى. من النقرات على إعلاناتك ، يجب عليك إبلاغ Google فيما يتعلق بهذا وشرح ما الذي جعلك تعتقد أن لديك بعض النقرات الغير صالحة بمدونتك أو موقعك .حثى تتمكن من الحفاظ  على مدونتك وقوتك بعدم خسارة حسابك بأدسنس .

انقر فوق الأسئلة الشائعة / النقرات غير الصالحة
لقد فقدت حساب AdSense الخاص بي بسبب نشاط غير صالح في حسابي ، ماذا أفعل؟


- نص الرسالة الموجهة لجوجل أدسنس :

مرحبا جوجل لقد اكتشفت حركة غير عادية في المدونة الخاصة بي من خلال متابعة للموقع من خلال موقع statcounter و انا أعلم ان هذه الحركة والنقرات مخالفة لشروط جوجل ادسنس ويجب على الإبلاغ إذا وجدت مثل هذه النشاطات فأنا الآن ابلغكم للحفاظ على حسابي و لإتخاذ اللازم وشكراً ...

عندما تخبرك Google adsense بالسبب ، فإنها تذكر لك السبب وراء ذلك ، لذلك عليك التأكد من أنه لن يحدث مرة أخرى في المستقبل وبعد ذلك يمكنك ملء نموذج الاستئناف المقدم من Google للمطالبة بحساب Adsense الخاص بك ، ولكن لا لاتطلب الحصول على نموذج الاستئناف على عجلة من أمرك بل أنتظر قليلا.




أولا وقبل كل شيء يجب عليك الاهتمام بالنقطة التي ذكروها في بريدهم.
لقد ملأت نموذج الاستئناف ، هل سأستعيد Adsense؟



حسنًا ، لا يمكن لأحد أن يقول نعم لهذا السؤال ، كل هذا يتوقف على Google ، إذا أدركوا أنك قد قمت بعمل جيد معهم في الوقت السابق ، فهناك بعض الأمل في أن تعيد Adsense الخاص بك ، ولكن ليس متأكدًا من أي أحد.



لقد ملأت نموذج الاستئناف ولكن لا رد ، ماذا أفعل؟

لا يمكنك فعل أي شيء من أجل هذا ، فكل ما يمكننا فعله هو أن نملء نموذج الاستئناف ، ثم سترد Google عليك مرة أخرى بعد يوم كامل وأحيانًا يستغرق الأمر يومين الى 3 أيام للرد.







مخالفة لشروط جوجل ادسنس : 



Protect-your-Adsense-account-from-illegal-clicks
كيف نحمي حساب Adsense من النقرات الغير الصالحة؟

عندما تقدمت بطلب للحصول على Adsense مرة أخرى عن طريق "نموذج الاستئناف" رفضوا مرة أخرى ، والآن ماذا.

هذا محزن لكن! حتى بعد أن رفضوا إعادة AdSense إليك ، إذا كنت تعمل على مدونتك بشكل مستمر لعدة أشهر وتكتب محتوى قيّما وأصليًا ، فهناك فرص لاستعادة Adsense مرة أخرى على مدونتك ، فقد جربها أحد أصدقائي.
حتى بعد محاولة الكثير من Google لا يعيدني إلى Adsense ، فما العمل الآن؟



في هذه الحالة المزعجة ، لديك بعض الطرق الأخرى للحصول على دخل من مدونتك حيث يمكنك التحقق من هذا .

 لمزيد من التفاصيل من هنا :



إذا كنت لا ترغب في ذلك ، فيمكنك التفكير في فكرة أخرى وهي ، يمكنك إنشاء مدونة أخرى ثم التقدم بطلب للحصول على Adsense لتلك المدونة الجديدة ، وعندما تحصل على Adsense ، يمكنك استخدام إعلانات حساب Adsense هذه على مدونتيك على واحدة جديدة وقديمة جدا.



إذا كنت تعتقد أن هذه المقالة مفيدة قليلاً ، فيُطلب منك مشاركة المعلومات ، والعناية بحسابك على Adsense ، وكذلك مساعدة الآخرين على القيام بذلك.




وفي النهاية اتمنى تكونوا استفدتمو إذا واجهت أي مشكلة يمكنك التواصل معنا من خلال صفحة اتصل بنا وسوف نقوم بالرد على كل إستفساراتك ومساعدتك .


 لمزيد من التفاصيل أضغط هنا :

تعرف على المقال الاكثر مصداقية في المحتوي العربي حولحصريا : الحل النهائي للربح من جوجل ادسنس : نصائح للمبتدئين
Tags: