الطرق الأكثر جدية وفاعلية على الاطلاق- لجني المال على الانترنت :

SIMOTekh
By -
               كيف تكسب المال عن طريق الانترنت؟ 




تم تحديث المقال بتاريخ 22-02-2020 واضافة معلومات قيمة واستراتيجيات جديدة

ماهي الاشياء الواجب تعلمها لشخص ليس لديه الخبرة؟


أنت في مأزق؟
هل تحتاج إلى بعض النقود السريعة؟ نحن نتحدث هنا عن رشقات صغيرة من رأس المال ، وليس بملايين الدولارات - وهو ما يكفي لتلبية التزاماتك الشهرية أو إقناع الدائن المزعج بالتوقف عن الاتصال بك.
لحسن الحظ ، هناك بعض الطرق لكسب المال دون أي جهد يذكر .

بفضل التطبيقات والأدوات الاستثمارية الأساسية واستراتيجيات التسوق الذكية ، يمكنك الحصول على أموال إضافية دون القيام بالكثير.


على الرغم من أن بعض هذه الأساليب تأخذ بعضا من الجهد مقدماً ، إلا أنها تستطيع إعدادك لكسب دخل سلبي على المدى الطويل.






1 - بيع الكتب والألعاب القديمة على الأمازون.
2 - استراتيجية البيع على CafePress أو Etsy .
3 - استراتيجية بيع الخدمات الرقمية على Fivver.
4 - مدخل للبيانات.
5 - بيع صورك على ShutterStock أو iStockPhoto.
6 - مصمم للويب.
7 - الترجمة - مترجم.



كسب المزيد من المال عبر الإنترنت، والعمل من المنزل قد يكون أسهل مما يبدو، كل ما عليك فعله هو تحديد ما تريد أن تفعله، و معرفة مهارتك المميزة، وكذلك الأدوات الأنسب.

الآن تقول أنك لا تمتلك مهارات ، فكيف تكسب من الإنترنت ؟


لم يعد من الضروري وجود وظيفة تقليدية لتكون قادرًا على جني الأموال. يمكنك أن تكسب من تأجير أي شيء تقريبًا - سيارتك ، غرفة سفرك ، وحتى معدات طفلك القديمة.

يمكنك أيضًا العثور على عمل غير رسمي عبر الإنترنت ليناسب جدولك واحتياجاتك. يمكن لأي شخص الوصول إلى عمل إدخال البيانات ، والأدوات الدقيقة ، وحتى تدريس اللغة الإنجليزية ، ويمكن القيام بها بسهولة في المنزل إذا كان لديك جهاز كمبيوتر محمول واتصال بالإنترنت.



7 طرق مربحة (تُحقِّق بين 100$ و آلاف الدولارات)


أليك بعض الأمثلة :



1- بيع الكتب والألعاب القديمة على الأمازون : 


أعرضها على  Amazon من السهل بيع الكتب والألعاب والأجهزة القديمة في سوقها. يمكنك الحصول على أكثر من بضعة دولارات فقط إذا كان لديك كتب دراسية باهظة الثمن من الكلية. تأكد من أن الكتب في حالة جيدة غند وضع وصف لها . ستحصل على مراجعات سلبية إذا حاولت بيع الكتب التي تكون بحالة سيئة أو الألعاب التي تم خدشها أو مكسورة. تذكرجيدا ، وكن صريحا بوصفك للمعروضاتو بشأن أي عيوب تتضمنها ، هناك عدد من الأشخاص الذين قد يلاحظون ذلك بسهولة.



2- استراتيجية البيع على CafePress أو Etsy.


إذا كنت تستطيع تصميم عناصر رقمية ، فيمكنك بيعها للحصول على حصة من الأرباح على موقع مثل CafePress . يمكنك القيام بذلك على بعض برامج التصميم، يمكن أن تشمل عى الشعارات المخصصة والأقوال الملهمة وغيرها من التصميمات الحصرية أو الشائعة التي تجذب الجماهير.

يمكنك استئجار مصمم لمساعدتك في ذلك ، لكن لا تزال بحاجة إلى طرح الكثير من الأفكار. يعمل كل هذا بشكل أفضل إذا فهمت التصميم بنفسك ولكن لا يتطلب أي تكاليف إضافية. يتم طباعة العناصر وتسليمها عند الطلب. وتتلقى ببساطة حصة من العائدات. وبالمثل ، يمكنك بيع سلع على Etsy أيضًا.


فلا يزال بإمكانك جني بعض المال من خلال تعلم إنشاء صور أساسية على Canva و PicMonkey بدلاً من ذلك. بعض أفضل مواقع الويب التي تقدم مثل هذه  الخدمات المستقلة هي Fiverr أو Upwork أو Guru أو Freelancer .



3- استراتيجية بيع الخدمات الرقمية على Fivver.


ما يلزمك لربح 50 دولار في اليوم على Fiverr.
النظام الأساسي حيث يمكن لأي شخص بيع أي خدمة مقابل 5 دولارات.
بغض النظر عن نوع الخدمة التي تقدمها ، من المحتمل أن تقدمها على Fiverr . هذا أمر رائع بالنسبة للخدمات الرقمية مثل تصميم الرسوم وتصميم الويب وإنشاء مقاطع الصوت أو الفيديو القصيرة وخدمات التحرير والكتابة وما إلى ذلك.

توسعت Fiverr إلى ما وراء ذلك تبيع خدماتك ابتداءا من 5 دولارات لكل خدمة. تجمع Fiverr Pro أفضل المواهب على منصتها. بناءًا على مهاراتك ، يمكنك القيام بعمل جيد عليها.


من السهل أن تبدأ. يستغرق التسجيل دقيقة واحدة فقط ولا توجد حاجة للتعامل مع المدفوعات أو التسليم.
السوق الحالية ضخمة من المشترين الجياع.
يمكنك زيادة الأرباح بشكل كبير مع Fiverr 'Gig Extras'.

تحتاج كمبتدأ الى 25 خدمة للوصول إلى مبلغ 100 دولار . لان Fiverr يحتفظ 1 دولار من كل عملية بيع .
يستغرق العمل الذي يركز على الخدمة وقتًا ممكن الى 3 ايام .



4 - مدخل للبيانات:

 يشبه الناسخ أي إدخال البيانات ، ولكن بدلاً من تحويل البيانات من مصدر إلى آخر ، ستقوم بتحويل الملفات الصوتية إلى نص. لذلك من الضروري أن تكون قادرًا على الكتابة بسرعة وبدقة. بعض مواقع الويب التي تستأجر الناسخين مثل: Scribie و Transcribe Me و Rev و Go Transcript و Speechpad . لا تتوقع أن تجني الكثير من المال في البداية ، ولكنك ستزيد من قدرتك على كسب الأرباح عندما تتعلم الكتابة بشكل أسرع.



5- 
صنع المال: بيع صورك على ShutterStock أو iStockPhoto.

هل لديك كاميرة  للتصوير الفوتوغرافي؟ بالطبع ، يجب أن تكون جيدًا في هذا لكسب بعض الأموال ، يمكنك بيع الصور على ShutterStock أو iStockPhoto (أنت والعديد من المصورين الأخرين) لتوليد دخل سلبي من شيء قد تكون متحمسًا له.
للحصول على طريقة أسرع للربح من خلال التقاط الصور ، اطلب من الأشخاص الذين يبحثون عن مصورين لتغطية زفافهم أو خطوبتهم أو عيد ميلادهم أو أي حدث آخر. ستحتاج إلى كاميرا جيدة وبعض الخبرة ، ولكن يمكنك بالتأكيد كسب بعض الدخل اللازم بهذه الطريقة بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه.



6 - مصمم للويب :


يقدم العديد من الأشخاص خدمات في كل من تطوير الويب وتصميم الويب، لكن من الممكن أيضًا تقديمها بشكل منفصل. إذا كانت معرفتك بالبرمجيات محدودة ولكنك تفهم ما يحتاجه موقع ويب ولديك مهارات تصميم جيدة ، فقد تكون مصمم ويب ناجح. يتمتع معظم مصممي الويب ببعض المعرفة التقنية ، ولكن إذا كنت تفضل تجنب ذلك ، فيمكنك إتقان برنامج السحب والإفلات مثل Squarespace أو Wix بدلاً من ذلك كله . فالعديد من الشركات سعيدة بمواقع الويب الأساسية التي تصنع مثل هذا لأنها تخفض من مجموع التكاليف.


7- الترجمة - مترجم :


في عالم تسوده العولمة ، تتطلع العديد من الشركات إلى الوصول إلى أشخاص من مناطق مختلفة يتحدثون لغات مختلفة. إذا كنت ثنائي اللغة أو حتى متعدد اللغات ، يمكنك استخدام مهاراتك اللغوية لمساعدة الشركات على ترجمة محتواها. التوصية العامة هي أن تترجم من لغة أخرى (لغة ثانية) إلى لغتك الأم فقط ، لذلك غالبًا ما تكون الترجمة من لغة أخرى إلى الإنجليزية أكثر ربحية من العكس.




خمسات - لبيع وشراء الخدمات المصغرة ،
أو مستقل أو كفيل - الخدمات المصغرة والمتوسطة في المحتوى العربي ،
و freelancer و upwork في المحتوى الاجنبي ، 

أقرأ أيضا : منصة Fiverr الخدمة بامتياز .





كيف يمكنني كسب المال الآن؟


هناك المئات من الطرق لكسب المال في نهاية المطاف ، ولكن الخيارات المتاحة أمامك تقلص إذا كنت بحاجة إلى ذلك النقد في جيبك على الفور. لا تيأس - قد يكون الأمر أكثر صعوبة ، لكنه بالتأكيد ليس مستحيلًا.



الخلاصة :



ليس هناك عذر لنفاد الأموال بعد الآن. حسنًا ، نحن جميعًا نقع في الفوضى في بعض الأحيان ، ولكن لا يوجد سبب يدعو إلى عدم استفادتك من بضع مئات من الدولارات إذا كنت مستعدًا للإبداع حول كيفية جني الأموال.

وأخيرا انصحكم بمراجعة قسم الربح من النت في مدونة SIMOTEKH

وستجد معلومات مهمة ومفيدة في هذا المجال: امتلك مفتاح محفظة زبوئك .



لا تشعر بالإحباط إذا كانت المبالغ القادمة تبدو ضئيلة في البداية. قد يكون الإنترنت معجزة ، لكن هذا لا يعني أن المال سوف يقع في حضنك دون الحاجة إلى العمل من أجله.

الجزء الأكثر إيلاما في العملية هو تحديد طرق كسب المال التي ستختارها ومعرفة كيفية الحصول على أقصى استفادة منها. بمجرد بناء سمعة ومعرفة يكيفية عمل الأشياء ، حينها سوف يصبح الأمر أكثر سهولة.





لمزيد من المعلومات أضعط هنا :

تعرف على المقال الاكثر مصداقية في المحتوي العربي حول : كيف تجني المال من مدونتك :

Tags: