9 نصائح فعالة للعب مع Adsense :

FATOCHA
By -



9 = نصائح فعالة لزيادة حركة المرور الخاصة بك :



من السهل تطوير مدونة إلكترونية ، ولكن من الصعب تطوير مدونة إلكترونية فعالة مع عدد كبير من الزوار. على مر السنين ، 



أنتجنا مدونة SIMOTEKH على الويب لما يقرب من ألف رحلة شهريًا وساعدنا الكثير من المدونات الأخرى

أيضًا على زيادة حركة المرور . لقد قمت بإصدار مدونة فردية متأخرة في العام الماضي وفوجئت برؤية مدى سهولة حصولها على عدد كبير من الزوار لكل منشور

أقوم بتنزيله بمدونتي SIMOTEKH . هناك فن لتحسين زوار المدونة ,
وهو اضافة مواضيع تجلب القراء وتكون حصرية وتزيد من الربح على Adsense ، يبدو أننا توصلنا إلى بعض من هذه السياسات ، 
فشعرت أنه من الضروري أن أرسل بإعطاء ما لاحظناه.


زيادة الترافيك لمدونتك :

1- محتوى ممتاز: 

نسعى جاهدين لإنشاء مقالات بهدف إطلاقها أو عرضها أو إرفاقها من مواقع أخرى. ولكن بشكل عام ، قم بإنشاء مقالات رائعة 

من شأنها أن تبقي العملاء عائدين لمدونتك أو موقعك . على سبيل المثال : 

- تصميم بسيط ونظيف . 

- من السهل تصفح المدونة . 

- اختيار جمهور محدد . 

- الاهتمام بتفاصيل المحتوى . 

- حسِّن من تصميم مدونتك .



2 - فكر في الاشتراك في مواقع التواصل الاجتماعي: 


انتقل لمرحلة واحدة أبعد من ذلك واجعل من السهل على عملائك الوصول لمدونتك . أضف إشارة مرجعية من وسائل التواصل الا جتماعي
لتقديم وزيادة حركة المرور ،
مثل Facebook و twitter ، إلى مدونتك أو موقعك. كلما كان بمقدور الزوار كشفها ، كلما زاد احتمال إخبار الآخرين بمحتواك ويزيد حركة المرور لمدونتك .





- دعاية :

توضح الصورة كيف تطلب شركة الشواحن للهاتف ببساطة من الناس مشاركة الشركة على Twitter أو Instagram للحصول على قسيمة 4 $. غالبًا ما يكون الناس أكثر استعدادًا للمشاركة على شبكات التواصل الاجتماعي ، وينظر إلى هذه المشاركة من قبل جميع الزوار على الويب . الرائع ، هذا ما زاد من تحسين زوار مدونتي على الويب بهذه الطريقة الفريدة .


3 - اجعل مقالات مدونتك صديقة لكبار المسئولين الاقتصاديين :


أود أن أذكركم بأن التدوين مهم للغاية بالنسبة إلى العمل الذي ترغب في بنائه على الإنترنت أو خارجها.

تأكد من تحميل الصفحة الخاصة بك في 5 ثواني كحد أقصى (من الناحية المثالية ، 

3 ثواني أو أقل) على:الهواتف والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المكتبية

على متصفحات ويندوز (كروم، فايرفوكس، وإنترنت إكسبلورر)

وكذالك متصفحات ماك (سفاري، كروم، فايرفوكس) .

وسرعة تحميل الصفحة يضاعف من زيادة حركة المرور.


4 - أخلق تغييرا جيدا ومغري في كثير من الأحيان :

التغيير المتكرر لمدونتك بمقالات مفيدة وحصرية هو أول ما يزيد من مشاهدي وزوار مدونتك . المقالات التي تؤلفها هي ما ستبقي الزائرين عائدين الى مدونتك . تأكد من أن لديك شيئًا مهمًالتكتبه وتقوله لهم ، وهدا كل و كثيرً للحفاظ على انتباه زوارك وقرائك بصفه خاصة والحفاظ عليه. 

علاوة على ذلك ، انشر بانتظام لتحسين مجموعة متنوعة من الاحتمالات المتاحة لديك لاكتشاف مقالات مدونتك من خلال البحث عن محركات مثل Google.


5 - مؤشر لأعلى مواقع التواصل الاجتماعي : 

إذا لم يكن لديك بالفعل صفحة ثويثر أو فيسبوك احترافية أو اي وسيلة تضع تغريداتك عليها ، فمن المستحسن أن تبدأ الأن . إنها طريقة ممتازة للإعلان عن تعريف العلامة التجارية لمدونتك والنيش الدي تكتب فيه ، ولكن أيضًا نشر مقالات جديدة وإغراء الزوار الجدد على موقع الويب الخاص بك. ضع في اعتبارك أيضًا بدء بحث على LinkedIn ، ومحرك البحث Plus و Pinterest ، استنادًا إلى محتوى مواقع الويب الخاصة بك.

6 - المدونات التي لا تتضمن صورًا فهي مملة بعض الشيء : 

عندما ينظر الزائرون إلى مدونة الويب خاصتك ، فإن أول ما يقيمونه هو الشكل النهائي والنظام الجميل لصورك وانصح بوضع صور جميلة دات حجم أقل لتحافظ على سرعة مدونتك أو موقعك جهة التصميم لمواقع على الويب .


قم باستضافة الصور الخاصة بك على الخادم أو على خطة الاستضافة الخاصة بك سوف يعطي المزيد وتقدير جهودكم من كبار المسئولين الاقتصاديين. بالإضافة إلى ذلك ، سيربط بعض صورك بمقالاتك ، مما سيزيد من عدد الروابط التي تشير إلى موقعك.


إضافة الصور الى محتوى مدونتك يؤدي إلى تعزيز جودتها ، بل وأيضًا يجعل ترتيب محرك البحث الخاص بها. فحسن الاستخدام لها ، يمكن أن يعيد العديد من زوار مدونتك اليها لأن المقالات تحتوي صور رائعة وجدابة .

على الرغم من أن هذه التقنيات فعالة ، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت للحصول على ما تريد. كن متابع مستمرًا مع هذه التقنيات ، وسوف ترى ارتفاعًا في عدد الزوار الذين يزورون المقالات في أي وقت من الأوقات!


7- استخدام الارتباطات التشعبية و Trackbacks :

يمكنك إعادة الروابط إلى مدونات الويب الأخرى مرحلة أخرى عن طريق ترك trackback على مدونة الويب الأخرى الصديقة التي تنشر مقالات حصرية بنفس النيش التي تكتب فيه لإعلامهم بأنك قد أرتبطت بها. ستشتمل المدونات التي تسمح بتراكبكس على رابط خلفي لموقعك في منطقة المحتوى للنشر الذي قمت بإرفاقه به في البداية. مما يجعل الزوار بالضغط على روابط trackback!


8- أحرص على أختيار الكلمات الرئيسية المستهدفة أثناء كتابة مشاركاتك .

ليس من المثير للدهشة ، أن جزءًا كبيرًا من تحسين السيو و الظهور في google يركز على المصطلحات والكلمات التي يدخلها الزوار بالفعل في بحث google عبر الإنترنت. من الصعب معرفة ماهي هذه الكلمات ما لم تبحث عنها ، ولحسن الحظ ، هناك أداة من Google للمساعدة في البحث أداة تسمى AdWords.

9- إعداد الإحصائيات ودفع الفائدة إلى النتائج : 

على الأقل ، أقترح تثبيت أداة "إحصائيات محركات البحث" (المجانية) ، ودراسة لمعرفة من يتصفح مدونتك ، والموارد التي تولد زائرين ممتازين وما قد يقوله الآخرون عنك وعن مقالاتك عند مشاهدتها . 


إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من الابتكار ، فقم بالبحث عن الأدوات التي تساعدك في إجراء التحقيق والإنجاز الفعال والترويج. 

من خلال تطوير مدونتك ،وتوصيل وجهة نظرك الى زوارك فالسبب وراء القيام بهذه الاستراتيجيات يزيد من تحقيق الدخل الجيد على Adsense .


فعندما ينجح كاتب مدونة في تحقيق أرباح Adsense في أعماله واكتساب زوار مخلصين (بحجم هائل) هدا ما أطلقنا عليه "حركة المرور المولدة". الغرض الأهم في هذه الاستراتيجية هو كيفية إنتاج زوار كثيرون لمدونتك أو موقع الويب الخاص بك ؟ 



أخيرا :

كانت هذه من أبرز طرق استهداف الزوار وأكثر تقنيات السيو من أجل تحقيق أكبر عدد من الزوار المفيدين لك ولموقعك ، وتضييق دائرة المنافسة مع المواقع العالمية دون فائدة.

هل لديك طرق أخرى؟ لا تتردد بطرحها في التعليقات…


لمزيد من المعلومات أضعط هنا :

تعرف على المقال الاكثر مصداقية في المحتوي العربي حول : استراتيجيات أستخدمها لزيادة ترافيك مدونتي


Tags: